موقع وتطبيق سمسار للتسويق العقاري السودان


أسباب تميز موقع وتطبيق سمسار للتسويق العقاري السودان

في ظل الإعتماد الكبير على مواقع التسويق العقاري في الوقت الحالي، وتعدد المواقع المتخصصة في مجال التسويق العقاري، ظهرت الحاجة إلى إختيار الموقع المناسب الذي يتمتع بمصداقية ويمتلك سمعة طيبة وشهرة واسعة لتفادي التعرض للخداع والنصب، موقع وتطبيق سمسار للتسويق العقاري السودان أفضل خيار.. لماذا؟

·      يمتلك الموقع واجهة سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها بسهولة تامة، كما يتوافق مع جميع الشاشات، مما يتيح للزائر فرصة لتصفح الموقع والتنقل بين أقسامه من أي شاشة لوحية من مكانه بنفس الكفاءة والجودة.

·      يعمل الموقع على الربط بين البائعين والمشترين لإتمام عمليات البيع والشراء بأفضل نتيجة.

·      لا يحتاج موقع وتطبيق سمسار للتسويق العقاري السودان إلى التحميل على الجهاز الخاص بك، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في توفير الوقت للمستخدم، وعدم إستخدام مساحة في ذاكرة الجهاز، فيمكن الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي https://www.samssar.com  وإيجاد العقار المناسب في السودان وبعص عقارات مصر من خلال الأقسام المتاحة في الموقع بسهولة.

·      يغطي الموقع جميع عقارات السودان وخاصة عقارات الخرطوم ,عقارات امدرمان وعقارات بحري وبقية المدن الكبيرة الأخرى لاسيما عقارات ود مدني وعقارات بورتسودان وأشهر مكاتب عقارات الأحياء كمكتب عقارات كافوري, عقارات المنشية, عقارات شرق النيل وعقارات جبرة وغيرها الكثير، مما يتيح للمستثمر إيجاد العقار المناسب في المنطقة المرغوبة.

·      لا يحتاج التسجيل في الموقع إلى خطوات كثيرة، فإذا كنت صاحب عقار أو وسيط عقاري يمكنك تسجيل الدخول على (حسابي) للتسجيل بكل سهولة ويسر وإنشاء صفحتك الخاصة على الموقع لإضافة أو حذف أو تعديل العقارات الخاصة بك في أي منطقة في السودان، وذلك بعد إدخال الإسم ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والرقم السري.

·      يمتلك الموقع لوحة بحث دقيقة توجد في الواجهة، وتساعد المستخدم في الحصول على العرض المناسب من العقارات المتاحة في السودان في المنطقة التي يرغب فيها.

·      تتنوع الأقسام المتوفرة داخل الموقع، فهناك علي سبيل المثال قسم الشقق بجميع فروعه من  الشقق المفروشةالشقق غير المفروشة وشقق تمليك في الخرطوم، وشقق للبيع في مصر وعروض الشقق الأخرى في جميع ولايات السودان, و عقارات ولاية الخرطوم, قسم البيوت والمنازل, قسم الأراضي, قسم المزارع, قسم العمارات, قسم محلات تجارية وقسم الفلل, الأمر الذي جعل موقع وتطبيق سمسار للتسويق العقاري موقعاً شامل في مجال التسويق العقاري في السودان.

قواعد الإستثمار العقاري

يحتاج الإستثمار العقاري الناجح إلى الالتزام بمجموعة من القواعد الأساسية التي تساعد المستثمر على إتخاذ القرارات الأفضل والأكثر ذكاءً، سنستعرض فيما يلي أهم قواعد الاستثمار العقاري:

·       التعرف على أساسيات الإستثمار العقاري لتقليل المخاطر المحتملة من الأستثمار، وإتاحة الفرصة للوصول إلى النجاح الذي يطمح إليه، وعدم الإعتماد على الحظ المطلق في الإستثمار في العقارات لتفادي الإخفاقات.

·      تحديد الأهداف المطلوب تحقيقها من الأستثمار العقاري، مع مراعاة أن تكون الأهداف قابلة للقياس والتنفيذ لوضع خريطة النجاح، وهناك بعض الأهداف الشائعة للمستثمرين منها عدد العقارات التي ترغب في إمتلاكها في العام الواحد، مبلغ التدفق النقدي السنوي الذي تريد تحقيقه، أنواع العقارات التي تريد إمتلاكها.  

·      الإنتباه إلى أهمية الموقع للعقار، يجب التأكد من اختيار العقار في الموقع الصحيح لضمان النجاح في الأستثمار، ولكن يجب الإنتباه إلى نمو المنطقة المستقبلي، ركود الاقتصاد أو انتعاشه، المزيج الديموغرافي في المنطقة، المستقبل في المنطقة.

·      الحفاظ على التدفق النقدي للإستثمار العقاري الناجح، فيجب التأكد من توافر تدفق نقدي للإستمرار في الإستثمار، فعند حجز رأس المال بالكامل يتعرض الإستثمار للفشل.

أفضل مناطق الإستثمار العقاري في السودان

 هناك العديد من المناطق الجيدة للإستثمار العقاري في السودان بشكل عام، وفي العاصمة الخرطوم  بشكل خاص، الأمر الذي يتيح لك فرصة لإختيار العقار في المنطقة التي يرغب فيها، نقدم لك في موقع وتطبيق سمسار للتسويق العقاري السودان أفضل مناطق الإستثمار في السودان:

·     ام درمانتمتلك مدينة امدرمان شعبية كبيرة بين المستثمرين، وتوجد فيها العديد من الأحياء العريقة كأحياء المهندسين, مدينة النيل, الثورة, البستان, ومدينة أبو سعد وغيرها الكثير من الأحياء, ونظرًا لإرتباط نجاح الإستثمار في العقارات بالموقع الجغرافي للمنطقة، يجب إختيار المنطقة التي تستثمر فيها.

·      الخرطوم:  تضم الكثير من الأحياء الراقية التي تحتوي على العديد من العقارات الفاخرة، ومنها علي سبيل المثال لا الحصر أحياء الخرطوم2,الرياض, المنشية, الطائف, جاردن ستي, العمارات, جبرة, المعمورة, وامتداد ناصر, ومن أشهر الشوارع في الخرطوم شارع النيل, شارع الستين, شارع عبيد ختم, شارع السيد عبد الرحمن وشارع الحرية  الامر الذي جعل الخرطوم تتميز بأحيائها الفريدة بالإضافة لموقعها الرائع، مما زاد الإقبال على الاستثمار في مجال العقارات مؤخرًا.

·      الخرطوم بحري: الباحثين عن عقارات سكنية وتجارية في بحري في تزايد مستمر، فعند التفكير في الإستثمار في عقارات السودان، يمكنك إختيار بحري بإعتبارها منطقة ملائمة لإستثمار ناجح, حيث توجد بوتقة من الأحياء الجميلة الهادئة ويجب علينا أن نذكر منها أحياء الصافية, الشعبية, الصبابى, كافوري, شمبات, المغتربين, الدروشاب, حلة كوكو, الحاج يوسف, شرق النيل, السليت, ومن أهم الشوارع التجارية شارع الإنقاذ, شارع المعونة, شارع المنطقة الصناعية بحري, هذا بإختصار فيما يتعلق بالعاصمة المثلثة, أما بقية ولايات السودان الأخرى التي تشهد أيضا نمو متزايد فسوف نفرد لها مبحث آخر إن شاء الله. 

 

 

 

 

 

 


رابط مختصر للمقال https://www.samssar.com/go/?b=44


مقالات مختارة



التعليقات



الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق على الموضوع دخول